الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الفصل الأول من قصة / قريب رغم البعد.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المتألقة
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 404
العمر : 29
العمل : طالبة
تاريخ التسجيل : 04/08/2007

مُساهمةموضوع: الفصل الأول من قصة / قريب رغم البعد.   20.08.07 1:18

قريــــــــــــب رغم البعد

أبو ماجد (محمد): وحيد أمه و أبوه توفوا قبل 6 سنين في حادث سيارة مخيف ,
لديه شركة نقل قطع غيار سيارات حازم بعض الشيء لكن ما يقدر على حبيبته (جنا)
أم ماجد (سميرة) : زوجه مخلصة ومحبة لزوجها ولي أولادها
الأولاد:
ماجد : اكبر الأولاد متزوج من سمر ما تربطهم اى علاقة نسب لديهم طفلين باسل و حسام يشتغل مع أبوه في الشركة .(( اسمر متين شوي طبايعه قريبه من ابوه
(حازم وجاد ) .
لما : متزوجة قريبا من ولد جيرانها عادل عن قصة حب قديمه ((مملوحه بس قصيرة شوي ذي امها)).
خالد : متخرج من الجامعة يشتغل مع أبوه في الشركة زواجه بعد شهرين خاطب سماح بنت خالته ((اسمر وسيم وطوله حلو نحيف بس مو صعلوك قلبه كبير
وحنون)) .
جنا : أخر العنقود ماخذه راحتها في الدلع أخر سنه دراسة (ثالث ثانوي ) مجتهدة و عنيده ((طولها حلو شعرها اسود عيونها سوداء تمتلك فم جذاب جسمها رويان
(مو دبه ولا نحيفة ).

الفصل الأول:
جنا بتنهيده : أخيرا انتهينا من الاختبارات ومن المدرسة مو مصدقه قالتها بصوت عالي وهي تنط .
رغد : راح اشتاق لكي بنبرة حزن.
جنا: لا تبكي كل ما تشتاقي تعالي عندي البيت اش تبين أكثر يلا لا تقلبيها نكد .
سلموا على الأستاذات وعلى باقي البنات وجاء الساق
جنا :رغد مع السلامة وضمتها ضمه قوييييييييه في ثواني مرت عليها سنين صداقتهم و جمعتهم .
رغد : جنا حبيبتي و ش فيك؟
جنا : وهي تمسح دموعها ولا حاجه وضمتها ثاني .
رغد : وين كلام قبل شوي ؟؟ بلا نكد وضحكت وهي من جوه تبكي .
.......................
في بيت أبو ماجد أم ماجد في المطبخ تطفي على الأكل أبو ماجد تو وصل
أبو ماجد : السلام عليكم ها الأكل جاهز ترى اليوم جيعان .
أم ماجد: بضحكة متأكد بس اليوم .. جاهز بس توصل جنا لنا أسبوعين ما تلمينا الله يكفي الاختبارات .
وصلت جنا : وش في جايبين اسمي وسلمت على رأس أمها .
والدة ماجد : كنت اصبر ابوكي لين توصلي ونأكل.
جنا : أنا طالعه اخذ شور عال سريع ونازله.
جنا وهي تبدل ملابسها وترمي المريول خلاااااااااص افتكيت منك ,,واتجهت للقبلة ورفعت كفها.. يا رب المجموع عالي .
جلسوا على الطاولة..
أبو ماجد في رأس الطاولة على يمينه أم ماجد وعلى يساره خالد وجنبه جنا.
أبو ماجد: ها بشري وش سويتي اليوم ؟؟
جنا بدلع : مره صعب . مو مصدقه اخر مره اختبر ادب ..( عندها حق منهج الادب حق ثالث ثنوي يلوع الكبد )
أم ماجد : الحمد الله خلصتي .
جنا : لسى باقي النتيجة ادعووووووولي .
في نفس الوقت أبو وأم ماجد : إن شاء الله 100% قدها وقدود .
خالد : ببرود إن شاء الله.
جنا : يا رب وتدق خالد بيدها ليش من غير نفس؟؟
خالد مارد عليها سرحان وش يأخذ هديه لسماح.
...................
جنا نائمة فوق السرير وتلعب بشعرها كيف أقنعهم كيف وأي جامعه اختار وين اروح.. وهي تفكر غلبها النعاس وناااااااااااامت.
لما : جنا كل هذا نوم يلا قومي لي ساعة وأنا أقوم فيكي.
جنا : يووووووووووه كل ربوع نفس الموااال وش تبي خليني انااااام.
لما : بلاش دلع يادبه أنا ما أشوفك إلا ها ليوم .
جنا : وأول أمس شفت مييييييين ؟؟
لما : طييييييييييب لا تقومي .. وخرجت من الغرفة ..
جنا : لا لا خلاص .. انزلي وأنا نازله وراكي.
قامت جنا ببطء وغسلت وجهه ونزلت ثواني ودخلت سمر, جنا على طول أخذت حسوم وهات بوس فيه لين صاح وبعده استلمت بسول.
سمر : هاتي أولادي, غربيه وش حاصل اليوم صااااااحيه عيد .
جنا : هههههههههههههه
أم ماجد : وين ماجد ؟؟
سمر: راح مشوار وراجع يقدر يفوت
نطت جنا : الاجتماع العائلي .
خالد : شوفوا طريق .
جنا : وش ها الزين و الكشخه على وين العزم أن شاء الله لا تقول عند
خالد : قاطعها إلا عند سماح عندك مانع ما تبطلين ها الحركات ؟
جنا : ياخي ارحمها كل ربوع عندها فكها.
خالد اخذ الموضوع جد : ليش اشتكت... من جدك .
جنا ببروده اعصاب : إيه أمس كلمتني.... وقالت..
خالد : يوووووووووووووه مصختيها وش قالت؟؟
جنا : طييييييييييب بقول .. بس لاتصارخ.. صح وين وصلت ؟؟
طالعها خالد بنظره .. يعني قولي ولا ياويلك ..
جنا : ايه افتكرت .. قالت اكره يوم الربوع عشان بس لا تقولي له ..
خالد : سماح تقول كدا ما صدق وتترسم عنده 60 استفهام وتعجب .
جنا بصوت عالي : ههههههههههههههههههه... وتجري على الصاله .
خالد بعصبية : اوريكي يا معفنه ..
رجعت جنا : والله اتروشت اليوم..هههههههههههههههههه.
خالد : شغلك لما ارجع .
...............
ركب خالد سيارته وحط CD فيروز..واخذ يدندن معاها .. وفي الطريق استقر رأيه أن ياخذ.. ورد لسماح وعلى طول غير طريقه على محل الورد .. اشترى باقة ورد اختار ورد جوري لون احمر و ابيض واخذ بطاقة وكتب ((الورد للورد)) زوجك المخلص .
خالد : الو سماح كيفك ؟
سماح بدلع : الحمد الله كفيك أنت ؟
خالد : كويس دام سمعت ها الصوت الحلو..
سماح بضحكه صغيره : متى توصل ؟؟
خالد : دقائق و أكون قدام الباب
سماح : لا تسرع
خالد : تخافين علي
سماح : أنا في انتظارك
.................................
نرجع للبيت..
أم ماجد بعصبيه : اركدي يا بنت والله دوختيني جايه رايحه وبعدين ما تبطلي ها العادة اتكلمي وأنت جالسه.
جنا : رغد مين جاي أكيد من البنات ؟؟
رغد : أن شاء الله كلهم ..
جنا : وهبه معاهم ؟؟
رغد: وش سوت لك ها البنت ؟!!!
جنا : ما أحبها من يوم حصة الكيمياء ..
رغد : انسي جنو .. هي ماكانت تقصد .. وهبه بنت كويسه .
جنا وهي ضاغطه على اسنانها : لا ما اقدر ردي لي إذا جايه أكيد
رغد : خير. ولو جات ؟؟
جنا : سوري ما راح أجي
رغد : أش تقولي ؟؟ من جد ... هذا كلام ؟!!
جنا : سلامتك بس علميني
رغد : تأمري أنت..بس لا تتأخري
جنا : أن شاء الله خالد يرضى أصلا مو على كيفه (بعصبية)
رغد : O.K See you
جنا : بآي
..........................
بيت سماح ,, أبو سماح متوفي وهي صغيره . وأمها مو كبيره أتزوجت وهي صغيره ورفضت ترتبط عشان سماح ,, سماح بيضاء البشرة شعرها كستاني عيونها عسلية طولها حلو جسمها نحيف بس حلو(الأماكن المفروض مليانه فهي مليانه)

ترن ترن ..
أم سماح : هلا هلا والله بولدي خالد وش ها الورد الحلو؟! .
خالد : هلا والله بخالتي ... وحب على راسها
دخل الصالون و سوالف تجر سوالف وشرب العصير والا الحين اميرته مادخلت ..
خالد : خالتي .. وين سماح ؟؟
أم سماح : الحين جايه .
ثواني ودخلت ... وسلمت
خالد قام ووقف وسلم وعيونه ما نزلت من عليها ..
خالد بصوت واطي : وش ها الزين ؟؟!!
سماح بنفس مستوى الصوت : خالد
خالد بصوت مسموووع : وش ها الزين قول للقمر قوم وأنا اجلس مكانه .
سماح أتوردت واحمرت وكل الألوان من الخجل
أم سماح : اطلع وأخليكم
سماح بعصبيه : قدام أمي وش تقول ؟؟
خالد : اش ح تقول؟؟زوج يتغزل في زوجته.. يلا فكيها.. بس من جد كل مره أشوفك أحلى وش تسوي؟؟ تغسلي بماي الورد ... تفضلي ومد يده وناولها الورد وتلاقت أعينهم و لامست يده يدها و شعور غريب ودفا مر فيهم و سحبت يدها بسرعة عشان مو ضامنة وش يحصل لو طول التلامس ونزلت عينها..
سماح بصوت كله حب ومنزله عيونها : Thank you
خالد : أموت أنا .
.............................
أبو ماجد : وين الأولاد ؟؟
أم ماجد : جات لما بعد المغرب وقبل شوي جا عادل وأخذها للدكتور
أبو ماجد : خير
أم ماجد : عندها مراجعه اطمن, سمر وماجد طلعوا يمشوا العيال وخالد عند سماح وجنا هي جالسه واشرت براسها ..
جنا : كانت تقلب في التلفزيون .. من محطة لمحطة.
أبو ماجد : والله مو عارف كيف البيت لما خالد وجنا يتزوجوا .
جنا حطت الريموت وحبت أبوها : مين قال إني آبي أتزوج جالسه على قلبك .
أبو ماجد : ذي العسل .
أم ماجد : وين رحت أنا .
جنا : تغارين يمممممممممممممه
أبو ماجد : أنت الأصل و البركة
أم ماجد : الله لا يحرمني منك
أبو ماجد : ولا منك يا
جنا : احم احم نحن هنــــــــــــــــــــــــــا ههههههههههه
..................................
وعلى البحر...
ماجد : ها عيال نرجع البيت..
باسل وهو يتثاوب : لا بابا خلينا شوي ..
حسام : لا بابا ما ركبت هذا ..واشر بيده على حصان رمادي ..
سمر حطت يدها على رأس حسام : حبيبي ما ركبت دباب ؟؟
حسام : ابي هذا .. واشر بيده مره ثانيه على الحصان الرمادي ..
ماجد : طيب قوم أركبك ..
شال حسام على كتفه و مسك باسل بيده الثانية ومشا .. وصل عند الرجال اللي يأجر الحصان وساعه عبال ما اتفق معاه أن ما يجري بسرعه ( هندي الرجال) وركبهم.. باسل ووراه حسام .. حسام لف يده على وسط باسل بقووووة .. ومشي الحصان ..
...........................
عادل ماسك يد لما وجلسها على السرير واخذ المخدة وحطها ورا ظهرها وجلس بجنبها...
عادل : حبيبتي لما من اليوم ولا حركه مفهوم؟؟
لما : توي في البداية ,, ومو حاسة بتعب..
عادل : بداية نهاية مو شغلي أنا أبغى أم عيالي مرتاحة ...
لما بابتسامه: O.K.
عادل بابتسامه عريضة : وش تشتهي تأكلي؟؟
لما : أنت .. وقبل ماتكمل جملتها.
عادل : أكيــــــــــــــــد بطبخلك اللي تشتهيه ..وانا عندي اغلى منك؟
لما تفكر يا ربي وش ها لورطه ما يعرف يطبخ زين ...
عادل : ها اش قلتي ؟؟
لما أحسن شي أقول : ساندوش جبنه وكوب شاي
عادل : بس ما تشتهين شي ثاني؟؟؟
لما : لا حبيبي شكرا ..
عادل بغمزه: ولا خااااااااايفه ؟؟
لما ضحكت ..
عادل حط يده على بطن لما وابتسم : طيب و الببو وش يشتهي ؟؟
لما : ذى أمه ..
عادل : على ها لخشم ..
طبع بوسه على خدها وخرج على المطبخ ..
لما حطت يدها على خدها .. يا قلبي مبسوووووووووط ..
عادل في المطبخ .. يغني .. والله وبصير أبو ..
...............................

بعد العشاء
أم ماجد : ها جنا مو طالعه تنامي ؟؟
جنا : آبي انتظر خالد .
أم ماجد : راح يجي متأخر أش تبي منه ؟
جنا : آبي اكلمه .
أم ماجد : يلا حبيبتي بكرى كلميه وين طاير.
وطلعت معها .
.....................................
بيت أم سماح ..
خالد : مع السلامة..
سماح : مع السلامة طمني لما توصل ....
سماح على طول أخذت الورد لغرفتها وقريت المكتوب على الكرت ... رمت نفسها على السرير وضمت الكرت واخذت تشم كل ورده .. وسرحت مع أحلامها...
رن الجوال ...
يا حبيب الروح من غيرك أحبه
من هو يستاهل في قلبي يعيش دايم
أنت وحدك حاكم احسا ,,
سماح مدت يدها بسرعة رنت خالد وأخذت الجوال من فوق المكتب..
سماح من غيرما تشعر:ها حبيبي وصلت ؟؟
خالد : عيدي وش قلتي ؟؟
سماح : ها وصلت ..
خالد : ناقص كلمه ..
سماح مو عارفه اش ترد كيف طلعت منها ؟؟ كيف ؟؟
خالد : سماح أنت عارفه إني من زمان منتظر هال كلمه..
سماح بدلع : خاااالد
خالد : خجلانه تقوليها ..
سماح بدلع : خاااالد
خالد : ها ياعيون خالد ..
سماح ما ردت ..
خالد : يا ليتني قدامك الحين يا ليتني أشوف ها لقمر وهو مكسوف ..
سماح ما ردت..
خالد : سماح انت معايا ..
سماح : معاك ..
خالد : وش رأيك بالورد ؟؟
سماح : حلو .. كل شي منك حلو..
خالد: تأكدي انك أحلى بكثييييييييييييييييير..
سماح : مو ها لدرجه ..
خالد: وأكثر..
......................................
صحيت أم ماجد على صوت خالد و جنا..
جنا : توصلني
خالد : لا مو موصلك خلي السواق
جنا : السواق مو فاضي
خالد : ولا أنا
جنا : اش عندك حضرتك ؟؟
خالد : ماعندي شي بس ما ابغى اوصلك .. كفايه اسلوبك في الكلام ..
جنا و الدمعه في طرف العين : يمه تعالي شوفي ولدك ..
أم ماجد : خالد وصلها وفكنا من حنتها ..
خالد : مشغول .
جنا : توك قلت مو مشغول ..
خالد : ما تفهمي ..
جنا : يمه ..
أم ماجد : ليش ما توصلها ؟؟
خالد : هي عارفه
جنا : كنت امزح
خالد : ما احد قلك .. مزحك ثقيل.
أم ماجد : وش القصه ؟؟
جنا بسرعه تقول اللي صار..
أم ماجد : يا خالد يا وليدي كانت تمزح ما تعرف جنا و حركاتها ..
خالد : عشان تبطل ها لحركات..
جنا بيستهزاء : خلاص ماراح امزح معاك ثاني ..بس وصلني.
خالد: يمه شايفه حركاتها .
أم ماجد تغمز لجنا : جنا اتادبي هذا اخوكي الكبير.
جنا بدلع : على أمرك بس خليه يوصلني ...
أم ماجد : خالد هذي أختك الصغيرة ..
خالد : افكر ... وطلع غرفته..
أم ماجد : جنا فطرتي ؟؟
جنا : إيه
أم ماجد : وخالد ؟
جنا : ما ادري .
أم ماجد : روحي اسأليه.
جنا : يممممممممه... مافيا خلق له أخاف اتهاوش معاه ثاني وأنا ما اضمن حالي..
أم ماجد : الله يهديكي ..
..................

_________________




عدل سابقا من قبل في 21.08.07 4:30 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almotaliqa.ahlamontada.com/index.htm
المتألقة
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 404
العمر : 29
العمل : طالبة
تاريخ التسجيل : 04/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: الفصل الأول من قصة / قريب رغم البعد.   20.08.07 1:24

جنا طلعت غرفتها وهي معصبه مو عارفه اش تسوي .. تدق على رغد .. بس أكيد رغد نايمه الساعة 11 يعني بدري .. وعارفه انو رغد موتها النوم .. اش تسوي ؟؟ أخذت مجله .. جلست فوق الكرسي الهزاز.. تقلب في أوراقها بعصبيه .. وانقطعت صفحه.. رمت المجلة على جنب فو ق السرير.. قامت شغلت المسجل .. تحط شريط وتخرج شريط .. اخذت التلفون ..
جنا : الو رغد ؟
رغد : مين جنا ؟؟
جنا : اجل مين ؟؟
رغد : جنا الساعة كم ؟؟
جنا : الساعة 12 إلا ربع ؟
رغد تتثاوب : حرااام عليكي مقومتني من بدري
جنا : كافي يا دبه نوم .
رغد : وش قومكي بدري ؟؟
جنا : نسيت ستارة البلكونه مفتوحه وقمت من ضوء الشمس طبعا.
رغد : طيب سكريها ونامي . ابي انام .
جنا : طيب .. رغد لما تقومي كلميني .
رغد : طيب ..
.....................
ترن ترن ..
أم ماجد : السلام عليكم .
لما : وعليكم السلام و الرحمة .. هلا يمه .. كيفك ؟؟
أم ماجد : الحمد الله .. كيفك أنت .. طمنيني عليكي ؟؟ اش قال الدكتور؟نسيت ادق .. اسموحه يا لما.
لما : وش ها لكلام يمممممممه انا الحمد الله .. كويسه .
أم ماجد تعيد : وش قال الدكتور ؟؟
لما بشويش : يممممممممممه بيصييييييييير
أم ماجد : بسرعه الله يسعدك .
لما: افرحي يمه عندك عندك حفيد ثلاث في الطريق ..
أم ماجد : مبرووك ألف مبروك يا بنيتي .. الله يتمملك بخير .. كم لك وانت حامل .؟
لما : آمين ..يعني حول الاسبوع الرابع ..
أم ماجد : كيف عادل ؟
لما : لو تشوفيه يمه مبسوووووووووط بالحيل ..
أم ماجد : دايم إن شاء الله ..
لما : وين جنا ؟؟ أعطيني إياها .
أم ماجد : في غرفتها .. لحظه بس أناديها ..
جنا .. يا جنا ... جنااااااا..
جنا : نعم يمه
أم ماجد : تعالي كلمي لما ..
جنا : يمه حولي المكالمة لغرفتي ..
جنا : الو لما .. كيف الحال ؟؟
لما : الحمد الله .. قولي مبرووك ..
جنا : ليش ؟؟ وش كسبتي ؟؟
لما : لا ما كسبت شي يلا قولي مبروك .
جنا : طيب ليش؟
لما : قولي اول .
جنا بمكر : ها عرفت.. حامل صح ألف ألف مبروك..
لما : ايه صح .
جنا: سوتيها يا أخت جنا ..
لما : استحي يا بنت ..
جنا : أخيرا بصير خاله ..
لما : وش اخيرا .. مالي كثير متزوجه .
جنا : اعرف ناس من اول.. وقبل ماتكمل..
لما : يلا انت وكلامك البايخ .. اقول مع السلامة الحين يجي عادل ..
جنا : جزاتي ..يلا مع السلامة ..
وحطت السماعه .. وثواني دق تاني ..
جنا : الوووو .
رغد : الو .. كيفك ؟؟
جنا : الحمد الله ... صحيتي متى يا لدبه ؟؟..
رغد : كلو منك ما قدرت انام .. مو شايفه متصله ؟؟
جنا حست بتأنيب الضمير .. جنا : رغد ليكون ازعجتك وما شبعتي نوم .. اسفه .
رغد بضحكه : وش ها لكلام .. ماودي اسمعه ثاني .. ها ان شاء الله جايه ؟؟
جنا : ان شاء الله .. بس هبه جايه ؟
رغد : والله ما ادري ما كلمتها ..بس أكيد جايه .. نسيتي إنها مشتركه معانا في ال PARTY ؟؟
جنا : لا ما دري .. ما احد قالي .
رغد : ولحين عرفتي .. اكلمها أمكن تكون هونت ..
جنا : لا خلاص ما في داعي ..
رغد : وش ح تلبسي ..
جنا : ما فكرت وأنت ؟؟
رغد : أكيد بلطلون جينز وأي بلوزه ..
جنا : خلاص وأنا زيك ح لبس ..
رغد : O.K . يلا مع السلامة ورأي شغل .
جنا : مع السلامة .
........................
وبعد الغدا ..
جنا تعطي اوامر بدلع : يمه قولي لخالد يوصلني قبل المغرب أبي أروح بدري وأنا الحين طالعه البس .. لا تنسي قولي له ..
أم ماجد : طيب روحي البسي ولا تتأخري ..
أم ماجد طلعت لخالد ودقت باب غرفته ودخلت .. خالد جالس على الكمبيوتر ..
خالد التف لجهة امه : هلا يمه نورت الغرفة.
أم ماجد : منوره بصاحبها.
خالد : غريبه يمه ما ريحتي بعد الغدا ؟!!
أم ماجد : الحين رايحه .. اقول خالد .
خالد : ها يمه.. امري
أم ماجد : ما يامر عليك عدو... وش قلت بتوصل جنا ؟؟
خالد : انا عندي مشوار بعد المغرب ..
أم ماجد : كويس وصلها قبل المغرب وروح مشوارك .
خالد : اتفقنا ..
أم ماجد : الله يسعدك .
خالد : انا عندي كم سموووووور..هههههههههه.
وفي هذا الوقت جنا دخلت أخذت شور .. و استشورت شعرها .. ولبست بنطلون جينز كحلي غامق .. وبلوزه هاي نيك لون بني ... وجاكت بيج .. وحزام بني داخل فيه لون بيج .. وحطت بلاشر برنز خفيف و قلوس .. وكحلت عينها بكحل كحلي ...
ونزلت الصاله تسوي عرض قدام امها ...
جنا : يممممممممممممه
أم ماجد : خير .. انا في المطبخ .
جنا استغربت امها ماتدخل الا تشيك من يوم ما ولدت على هذا الحال :
وش تسوي يمه؟؟
أم ماجد : ابوكي يبي ماي فنزلت اجيب.
جنا: طيب الثلاجه اللي في غرفتكم ؟؟
أم ماجد : نسيت اقول لياتي (الخادمه) تعبيها كاسات (كاسات معبايه ماي جاهزه) .
جنا : ها يمه وش رايك فيا ..
أم ماجد : ما شاء الله قمر .. والله وكبرتي .. وصرتي عروسه ..
جنا : لا صغيره .. يمه كلمتي خالد .
أم ماجد : إيه بوصلك قبل المغرب .. البسي عبايتك الحين شوي يناديكي ..
جنا طلعت لبست العبايه .. وأخذت الشنطه .. وهي خارجه من غرفتها ..
قابلت خالد ..
جنا : ها خالد أنا جاهزة ..
خالد مكشر : يلا على السيارة ..
جنا ماردت عليه .. جنا : يمه مع السلامة ..
أم ماجد : لا تتأخري .
جنا وهي تطالع خالد : على حسب خالد .
خالد : ليش أنا اللي مرجعك .
جنا وهي تبتسم : وأنا عندي اخو غيرك .
وفي الطريق ..
جنا : والله ما أعيدها لا تزعل مني ..
خالد : مو زعلان
جنا : طيب وليش مو معطيني وجهه من أمس ؟؟
خالد : علشان ما تعيد يها ... هههههههههههه
جنا : بايخ .. هههههههه
ووصلوا بيت رغد .. وهي نازله من السياره ..
خالد : متى اجي اخذك ؟؟
جنا ماادري .. اكلمك ..
خالد : o.k.
رغد كانت منتظره جنا على الشباك وأول ما شافت السيارة قربت من البيت نزلت وفتحت الباب ..
رغد : أهلا جنا نورتي .. أتفضلي ..
جنا : البيت منور بأصحابه ..
رغد : اش ها لحركات .. والحلاوة ..
جنا بضحكه : لا حركات ولا شي ..
رغد لابسه بنطلون جينز وتي شيرت احمر مكتوب عليه بالأسود ..GUESS .. يعني بسيط .. مو زي جنا آخر شياكه
وبعد ما وصلوا باقي البنات ومن بينهم هبه .. كانت هبه أكثر الوقت تتطالع جنا .. وفي عينها كلام .. ووقت القهوة .. جات وجلست قرب جنا ..
وجنا مستغربه حركتها .. وفي نفسها تقول .. اش جابها جنبي مو كفاية من أول تراقبني ..
هبه : جنا كيفك ؟؟
جنا من غير نفس : كويسه ..
هبه : ما شاء الله محلوه.
جنا : شكرا ..(( جنا كانت أكثر وحده متكشخه ))
هبه : أنا عارفه انك زعلانه مني وأنا جايه استسمحك ..
جنا فكرت .. مدام هي جات .. ليش ما اسامحها.. هي ما سوت شي لدرجه اني ما اقبل عذرها .
هبه : ها اش قلتي؟؟
جنا بطيب خاطر : وأنا قبلت اعتذارك
هبه بابتسامه : صافيه لبن
جنا بادلتها الابتسامه : حليب يا قشطه
وفي نهاية الجلسة اتفقوا أن الحفل يكون بعد أسبوع من استلام النتائج .. ووزعوا المهمات كل وحده فيهم عليها مهمة .. هم 9 بنات ..
................................
خالد جا اخذ جنا الساعة 1 ونص .. وفي السيارة ..
خالد : جنا وش فيكي ساكتة مو عادتك .؟؟
جنا : خلاااااااااااااص منتهية في نوووووووووووم
خالد : كيف الجلسه ؟؟
جنا : وناسه .
خالد : طيب اش سويتي ؟؟
جنا وهي تغالب النعاس : اكلت وشربت ورقصت وكل شي .واتفقنا كمان.
خالد : على ايه اتفقتوا ؟؟
جنا: على ال PARTY ؟؟
خالد : أي PARTY هذا كمان ؟؟
جنا : عشان التخرج.
خالد يستهبل : أي تخرج ؟؟
جنا : مو ناقصه استهبال .
خالد : طيب متى ح تكون ؟؟
جنا : بعد ما نستلم النتائج بأسبوع ..
خالد : وعلى اش اتفقوا ..
جنا: ولي يسلمك بكرى أعلمك ..
خالد حس انها من جد ..تعبانه حتى من الكلام .. فرحمها.
ووصلت جنا وخالد البيت أم ماجد وأبو ماجد كانوا قد ناموا .. وعلى طول غيرت .. ولبست البيجامه .. وراحت في نووووووووووم عميق ..

خالد دخل غرفته بدل ملابسه .. واخذ جواله .. ودق على سماح ..
خالد : الو حبيبتي مشتاااااااااااق لكي ؟
سماح بدلع : أمس كنت عندي ..
خالد : ولو قبل ثواني .. انا لو ابتعد عنك لحظه .. اشتااااااااق لكي بالحيــــــــــــــــــــــل .
سماح : وأنا كمان .
خالد : والله .
سماح بدلع : والله .
وبعد ساعتين..
سماح : خالد ما تبي تنام ؟؟
خالد : طفشتي..
سماح : لا وربي بس ورآك صلاة جمعه لازم تقوم بكرى بدري ..
خالد : إيه والله صح كلامك .. الوقت متأخر الحين ؟؟..
سماح : لا مو مره .. بس الساعة 4 الا ربع.
خالد : ساعة كمان ..
سماح : وقول لعمي .. مثل الأسبوع الماضي .. كنت اكلم سماح ..
خالد : والله فكره ..ههههههههههههههههههه
سماح بمزح : والله .. حطها على راسي ..يلا مع السلامة ..
خالد : بس كلمه ..
سماح بدلع : أتفضل .. انا أسمعك .
خالد : احبـــــــــــــــــــك .
........................................
أبو ماجد وهو يدق على باب غرفة خالد : خالد .. خالد .. يلا ابوي الخطبه لا تفوتك..
خالد ولا هوا هنا .. ويدق أبو ماجد 2 و3 وفك الباب ودخل ..
أبو ماجد : يلا قوم قدامي ادخل الحمام ..
خالد : طيييييييييييب .. طييييييييييييب ..
أبو ماجد : انا نازل ورايح المسجد .. آبي أشوفك في المسجد ..
خالد : تأمر..
خالد بسرعة اخذ شور .. ونزل ..
أم ماجد : تعال افطر ..
خالد : ما يمدي ..
أم ماجد مدت يدها وأعطته ساندوش ..
خالد : يمه كثير.. آبي روح المسجد ..
أم ماجد : كله في الطريق .. وخرج .
.............................
جنا في غرفتها .. فوق الكرسي .. تفكر .. كيف أفاتحهم في الموضوع .. ما في وقت ..ح يرضوا؟؟ .. لازم يرضوا ويوافقوا ويقتنعوا .. هذا مستقبلي و حياتي .. وفتحت النت .. وجلست تطقطق عليه .. تبي تشوف النتيجة .. طلعت ولا لا ..
ودخلت أم ماجد وحطت يدها على كتف جنا : ها يمه بشري ؟؟..
جنا : ما في حاجه .. أمكن بالليل .. او بكرى ..
.........................
ومر أسبوع جنا وغيرها من الطلاب .. في توتر وعلى نار ..
جنا بصوت عالي : يمه يمه ..يممممممممممممممه
أم ماجد وهي تتنهد عشان طالعه من الدرج :ها اا خير خير يمه .. وش فيكي ..؟؟
أبو ماجد و خالد : جنا .. اش في ؟؟
جنا بفرح : طلع اسمي نجحت نجحت .. تعالوا اقروا اسمي وتأشر على اسمها في الجريدة ..
خالد : قطعتي قلوبنا ..مااحد نجح غيرك
أبو ماجد : مبروك حبيبتي ..
أم ماجد : ضمت جنا .. مبروك .. ألف مبروك حبيبتي ..
جنا : الله يبارك فيكم
خالد : كم النسبة ؟؟
جنا : ما نزلت..
خالد خرج وهو معصب.. ورجع كيف خرجت من غير ما ابارك لها .. هذه جنا..
خالد بابتسامه : مبروك .. جنا ..
جنا بابتسامه : الله يبارك فيك .
ورن التلفون ..
لما : مبرووووووووووك جنا ؟؟
جنا : الله يباركلك ..
لما : متى الحفلة ..؟
جنا : الخميس الجاي ..
لما : ومتى النسب ؟؟
جنا : ما فتحت النت ..
ورن الجوال ..
جنا : لما ثواني هذه رغد .. مع السلامة ..
جنا : مبرروووووووووك رغد ..
رغد : مبروووووووووك علينا كلنا ..
جنا بزعل : بس النسب متى تطلع ؟؟
رغد : طلعت ..
جنا : من جد ..والله .. طيب وين ؟؟
رغد : والله في النت .
جنا : طيب كم اخذتي ؟؟
رغد : 88.56%
جنا : مبروووك . يلا مع السلامة اشوف نسبتي.
رغد : انا على النت
ومن غير ما تكمل ..جنا برجاء طيب شوفي .
رغد : مااعرف رقمك .. كم رقمك ؟؟
جنا بسرعة : 01010027.
رغد : بشويش..بعد 010100
جنا : 27 ها كم ؟؟
رغد : لحظه ثواني .. جالس يفتح ..

نهاية الفصل ..

_________________




عدل سابقا من قبل في 21.08.07 4:32 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almotaliqa.ahlamontada.com/index.htm
المتميز
متألق برونزي
متألق برونزي
avatar

عدد الرسائل : 98
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 06/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: الفصل الأول من قصة / قريب رغم البعد.   20.08.07 9:59

مشكووووووووورة أختي على القصة المشوقة
وننتظر مزيدك
أخوك المتميز

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
oumaimalghazali
متألق فضي
متألق فضي
avatar

عدد الرسائل : 137
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 19/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: الفصل الأول من قصة / قريب رغم البعد.   20.08.07 10:40

اختي مشكورة على هذا شيء كتير حلو .
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المتألقة
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 404
العمر : 29
العمل : طالبة
تاريخ التسجيل : 04/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: الفصل الأول من قصة / قريب رغم البعد.   21.08.07 4:35

تسلميلي أختي الحبيبة
وأتمنى تكون القصة عجبتك
لاني جبتها كرمالك وكرمال عيونك
وتقبلي تحياتي

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almotaliqa.ahlamontada.com/index.htm
احلام الحب
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 127
العمر : 30
الدولة : العراق
العمل : طالب + موظف
المدينة : بغداد
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الفصل الأول من قصة / قريب رغم البعد.   07.10.07 6:59

قصه روووووووووعه وجميله جدا
عااااااااااشت الايادي
يسلموووووووووووووووو
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المتألقة
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 404
العمر : 29
العمل : طالبة
تاريخ التسجيل : 04/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: الفصل الأول من قصة / قريب رغم البعد.   07.10.07 22:31

تعيش اخوي
وان شاء الله ماننحرم من هالطلة
سلمت لمرورك العبق

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almotaliqa.ahlamontada.com/index.htm
 
الفصل الأول من قصة / قريب رغم البعد.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الكتب والقصص والروايات :: منتدى القصص-
انتقل الى: